موقع امازون يكشف عن وزن جهاز بلايستيشن 5, اقل من وزن البلايستيشن 3!! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 13 يوليو 2020

موقع امازون يكشف عن وزن جهاز بلايستيشن 5, اقل من وزن البلايستيشن 3!!
موقع امازون يكشف عن وزن جهاز بلايستيشن 5, اقل من وزن البلايستيشن 3!!
https://ift.tt/eA8V8J

في تحركات غريبة بعض الشيء بدأ موقع امازون بتطبيق بعض التغيرات لصفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 في بعض فروعة من ضمنها الفرع الالماني الذي اصبح الان يظهر وزن الجهاز مع صور عالية الوضوح.

حسب موقع امازون فسوف يبلغ وزن جهاز بلايستيشن 5 قرابة 4.78KG وهو اقل من وزن جهاز بلايستيشن 3 الذي يعد الاثقل وزنا بين العائلة حيث يبلغ وزنة 5KG رغم ان جهاز بلايستيشن 5 يتفوق عليه في الحجم, لكن اذا اردت مقارنته بوزن جهاز بلايستيشن 4 فهناك فارق كبير حيث يبلغ وزن الاخير 2.8KG فقط.

مصدر اخر منفصل كشف عن بعض التفاصيل الاخرى التي تتعلق بوزن الجهاز والتي جائت مطابقة لهذا الرقم ولكنه ايضا كشف عن وزن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس الذي سيبلغ 4.45KG اي اقل بفارق صغير عن وزن البلايستيشن 5 وهذا ايضا يدل على ان حجم الاخير سيكون اكبر من حجم الاكسبوكس سيريس اكس وقد يثبت صحة تقديرات حجم الجهاز التي تشير بان البلايستيشن 5 سيكون اضخم جهاز العاب منزلي حتى الان.

المصدر نفسه قال ان مواقع البيع العالمية ستفتتح باب الطلب المسبق على جهاز بلايستيشن 5 اليوم الاثنين بعد الساعة العاشرة من مساء هذا اليوم ورجح المصدر ان يتزامن هذا مع كشف سوني عن السعر وموعد الاطلاق حول نفس التوقيت ولكن لا يوجد اي تأكيدات رسمية حتى الان.

يذكر ان سوني مازالت حتى الان تتكتم حول سعر الجهاز وموعد اطلاقه رغم ظهور بعض التسريبات التي تتحدث ان ان الجهاز سيصدر في الاسواق يوم 27 نوفمبر بسعر يتراوح ما بين 500 الى 550 دولار.

ما رأيك في وزن جهاز بلايستيشن 5 كونه الجهاز الاضخم حجما بين المنصات المنزلية جمعها؟

The post موقع امازون يكشف عن وزن جهاز بلايستيشن 5, اقل من وزن البلايستيشن 3!! appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/32bYB13

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق