تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو..! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 18 يوليو 2020

تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو..!
تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو..!
https://ift.tt/3jiqZ7N

تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو

تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو

كما جرت العادة من خلال منظمة ESA في الولايات المتحدة الأمريكية و التي تعتبر من بين المنظمات النشيطة جدا في الساحة خاصة أنها كانت و ما تزال المنظم الرئيسي لمعرض E3 العالمي إلا أنها و عن طريق تقرير جديد تم نشره هذا اليوم يمكن أن نطلع على مجموعة من الإحصائيات الجديدة عن عدد إجمالي المستخدمين في ألعاب الفيديو بالبلاد .

حيث تواصل هذه الأخيرة الريادة برقم جديد حسب نفس التقرير من المنظمة و التي أعلنت أن الولايات المتحدة الأمريكية الأن تضم في ترابها ما يناهز 214 مليون لاعب منقسم بين مستخدمين على مستوى أجهزة الألعاب المنزلية و أيضا الهواتف الذكية حيث أكدت المنظمة أن نسبة 70% من الشباب أقل من 18 عام عبارة عن لاعبين في أجهزة ألعاب الفيديو .

ناهيك عن كون 64% من السكان في جميع تراب الولايات المتحدة الأمريكية يفوق سنهم 18 عام مستخدمين أيضا في أجهزة الألعاب حيث يبلغ متوسط السن ما بين 35 و 44 عاما ، التقرير يضيف أيضا أن ما يناهز 65% من المستخدمين يلعبون برفقة أحد الأصدقاء عن طريق أطوار اللعب الجماعية أو التعاونية أما على مستوى صغار السن فأغلبية المستخدمين من أقل 10 سنوات يلعبون .

فيما بينهم فقط و يضيف نفس التقرير أن المستخدمين الذين يلعبون إنطلاقا من أجهزة الألعاب المنزلية تصل نسبتهم ما يناهز 73% في حين أن 43% غبر الهواتف الذكية .

و من بين الإحصائيات المثيرة جدا يضيف الفريق فى منظمة ESA أن نسبة 80% من اللاعبين يعتبرون أن هواية ألعاب الفيديو محفزة فكرياً لديهم في حين أن 79% يعتبرونها وسيلة تخلصهم من الضغوطات الخاصة بالعمل في حين أن 50% يعتبرونها فرصة لتمضية الوقت مع العائلة ،، تحياتي.



https://ift.tt/3hcqzhu

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق